lognew1

المقالات

مجلس كلية الهندسة والدراسات التقنية يجيز نتيجة (1554) من طلاب البكلاريوس

و الدبلوم التقني ويشيد بمستوى التحصيل الأكاديمي الجيد للطلاب

عقد مجلس كلية الهندسة والدراسات التقنية بجامعة كردفان إجتماعة رقم (91) صباح اليوم الثلاثاء 13/5/2014م برئاسة د. ياسر إبراهيم العوض عميد الكلية رئيس المجلس.

. وفي مستهل أعماله أجاز المجلس وقائع الإجتماع السابق ومن ثم تم استعراض نتيجة امتحانات الكلية على مستوى البكالريوس والدبلوم التقني حيث أجاز المجلس نتيجة (1070) طالباً وطالبه في برنامج بكالريوس الشرف من إمتحانات الدور الأول للفصول الدراسية الأول , الثالث ,الخامس والتاسع في تتخصصات الهندسة الكهربائية والهندسة المدنية والهندسة الميكانيكية والهندسة الكيميائية.

كما أجاز المجلس نتيجة (484) طالباً وطالبة من برنامج الدبلوم التقني في إمتحانات الدور الأول للفصول الدراسية الأول , الثالث ,الخامس وفي ذات الإطار أجاز المجلس النتيجة النهائية لعدد (36) طالب وطالبة من خريجي الدبلوم التقني الدفعة العاشرة قسم الهندسة المدنية.

هذا وقد أشاد المجلس بمستوى التحصيل الأكاديمي الجيد للطلاب ومستوى النتيجة بشكل عام وطالب الطلاب ببذل مزيد من الجهد والمثابرة للمحافظة علي سمعة الجامعة الأكاديمية والمستوى المتميز للكلية وسط كليات الهندسة بالجامعات السودانية وأكد المجلس وقفته الجادة مع الكلية في تنفيذ برامجها الإصلاحية الرامية لتهيئة البيئة الأكاديمية للطلاب وتطبيق برنامج الكلية الأنموذج على المستوى العالمي.

إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوثيق

13/5/2014م