lognew1

اللجنة العليا لمعرض الكتاب العلمي والثقافي لملتقى جامعات كردفان تعقد إجتماعها الثاني وتؤكد إنطلاقة المعرض يوم الأحد 18/5/2014م

عقدت اللجنة العليا لمعرض الكتاب العلمي والثقافي الذي ينظمه ملتقى جامعات كردفان إجتماعها الثاني صباح اليوم الأربعاء 14/5/2014م برئاسة د.عاطف آدم علي نائب وكيل جامعة كردفان رئيس اللجنة العليا مستعرضة في مبتدأ الإجتماع خطط اللجان الفرعية التي تختص بتنظيم معرض الكتاب بالتعاون مع الدار العالمية للنشر والتوزيع بالقاهرة والذي ستنطلق فعالياته في يوم الأحد 18/5/2014م ويستمرحتى يوم 27/5/2014م بنادي البنوك بالأبيض تحت شعار(الكتاب منهلٌ للطالب ومدرسة للمجتمع).

وقد ناقشت اللجنة الترتيبات الخاصة لقيام المعرض والتي تتعلق بإعداد المكان وتجهيزه والترتيبات الخاصة بالعرض والإعلام بالإضافة للبرامج المصاحبة للمعرض وقد إطمأنت اللجنة على سيرالإعداد والعمل الجاري لتنفيذ هذه المهمة.

مطالبة أعضاءها ببذل مزيد من الجهود لإخراج هذا البرنامج بالصورة المثلى والمطلوبة التي تليق بسمعة جامعات كردفان.

من جهتة أكد د.عاطف آدم علي نائب وكيل جامعة كردفان رئيس اللجنة المنظمة أن هذا المعرض يأتي في إطار تقديم خدمات جامعات كردفان للمجتمع لنشر المعرفة وتوفير المعينات الأكاديمية للطلاب والمساهمة في نهضة الولاية الثقافية وتقدم د.عاطف بالدعوة لكافة فئات المجتمع المختلفة بزيارة المعرض والتعرف على الكتب القيمة والإستفادة من هذه الفرصة النادرة لتغذية مكتباتهم بالكتب والمؤلفات الحديثة.

الجدير بالذكر أن معرض الكتاب يأتي برعاية كريمة من البروفسير/ أحمدعبدالله عجب الدور مدير جامعة كردفان ويشرف حفل الإفتتاح السيد/ والي ولاية شمال كردفان في يوم الأحد 18/5/2014م. في الثامنة والنصف صباحاً.  

إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوثيق

                                                                                                                                       15/5/2014م

Pausing up-down Scroller

تعديل رغبات المتقدمين إلكترونياً للجامعات والمعاهد العليا للعام الجامعي 2014/2015م إعلان مهم للمتقدمين إلكترونياً للجامعات والمعاهد العليا للعام الجامعي 2014/2015م إعلان بدء التقديم الإلكتروني للجامعات والمعاهد العليا للعام الجامعي 2014/2015م التقديم الالكتروني للجامعات السودانية 2014 خطوات التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية‎ سداد رسوم التقديم